الموضوع: يا زهرة الحزن
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-14-2020
الموج الهادىء غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 370
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » 08-25-2020 (10:04 PM)
آبدآعاتي » 2,258
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الموج الهادىء has a reputation beyond reputeالموج الهادىء has a reputation beyond reputeالموج الهادىء has a reputation beyond reputeالموج الهادىء has a reputation beyond reputeالموج الهادىء has a reputation beyond reputeالموج الهادىء has a reputation beyond reputeالموج الهادىء has a reputation beyond reputeالموج الهادىء has a reputation beyond reputeالموج الهادىء has a reputation beyond reputeالموج الهادىء has a reputation beyond reputeالموج الهادىء has a reputation beyond repute
 
افتراضي يا زهرة الحزن












ايا حنين في وجد الربيع مختا لا

يا سئل عن عبق الياسمين و تل الزهور

اخبريني يازهرة الحزن صــراحــتآ
تبكي ألآمها الى الزمن الغادر
فوقفت في ظلمة الليل صامـتآ
ابكي جراحها والقلب محتار

ما عساها تقول هل ستبدي سراحتا
ام تعازف الناي بلحن كسير
اختا لت ااحلامنا بشوق الحنين ادبا
فمال شوقي للذي روحي له دثار
سلب الروح من قلبي الحزين مودتا

وياقدري بالله هل احاطة بنا الاسوار

اجبني عن الحزن صــراحــتآ

وهذه جوارحي باتت تنتظر
مهد


الموضوع الأصلي: يا زهرة الحزن || الكاتب: الموج الهادىء || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





dh .ivm hgp.k





رد مع اقتباس