06-18-2020
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
شكرا على هذا الابداع الراقي والرائع
بارك الله فيك يا طيب القلب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
الاخ محمد المقاول
اسعدني جدا حضورك الدائم وقرائتك
لحروفي المتواضعة
واطرائك الانيق
شكرا والف شكر
ولروحك الورد
|
|
|
|
|