06-18-2020
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
سلمت كفوفك ..
لطيب الجهد وَ تمُيز العطاء
لاحرمنا الله روائِع اطروحاتك
لقلبك الفرح
عشقي بغداد
ولاحرمني الله اطلالتك الجميلة
وحروفك المخملية
واطرائك الالق
بساتين الجوري انثرها بدروبك
|
|
|
|
|