06-18-2020
|
#12
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
الاه لو تجي بالوريد
الوجع كل لحظة يزيد
وقلوبنا للفرحة تشتاك
فرحة طفل ينطر هلال عيد
عامر العراقي
دوما تأتي كمزنة تشرينية
تروي اليباب
حروف في قمة الجمال
وعفوية المشاعر
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
اعجابي وتقييمي
سلطانتنا الغالية
شكرا لعبير حرفك الندي
وحضورك المشرق انرتي متصفحي
ببريق كلماتك المتلألأة
لقدومك انثر النرجس
شكرا سيدتي الملكة
|
|
|
|
|