06-18-2020
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
سلمت يمينك اخي عامر
على ما خطت من روعة المشاعر
سطور قليلة اوفت بمعناها
واستحقت الاعجاب والتقدير
يدوم لك الابداع والشعر الجميل
لروح باقة من ورود العاشقين
الوافي
سلمت لي اخا وصديقا رائع
شكرا لحضورك المبهج
واطرائك الالق
وكلماتك الجميلة
ولقلبك الود والورد
|
|
|
|
|