عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-23-2020
فيولا غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
 
 عضويتي » 380
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » 12-18-2023 (08:55 PM)
آبدآعاتي » 6,278
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » فيولا has a reputation beyond reputeفيولا has a reputation beyond reputeفيولا has a reputation beyond reputeفيولا has a reputation beyond reputeفيولا has a reputation beyond reputeفيولا has a reputation beyond reputeفيولا has a reputation beyond reputeفيولا has a reputation beyond reputeفيولا has a reputation beyond reputeفيولا has a reputation beyond reputeفيولا has a reputation beyond repute
 
افتراضي ما عاد يهمني .. الآتي












يقلِّم حزني

حين أسافر إليه
يحملني بين راحتيه
إلى حيث أشتهي
يُعلنني طفلةً

تتمرد على أوجاعها

تبعثر الريح بجدائلها...


حلم

أحضنه كل ليلة
قمرا أسامره...
سكرا يُحَلّيني
نجما أعلق عليه أمنياتي
أتتبع خطى رحيله

أغسلها بدموعي

سأكتفي بك حلما
أتاني هامسا
تسلّل ..خلسة
عزف على وتر القلب نغما
هزني....ورحلــ

حبلى بالأحلام المجهضة
لكنك وحدك

تولد ..في العتمة
تشعل حطب ذاكرتي

لا المدى يلمّ صرخاتي
ولا الحشا...

يتحمل وجع احتضاراتي
آه ياحلمي ....بعدَك

ما عاد يهمني الآتي
فأنا سجينةُ الماضي...
أبكي خطاي
أبكي فداحاتي
جراحاتي...

ما عاد يهمني الآتي
فقد يأتي /قد لا آتي
لا يهمني الآتي
لا يهمني شتاتي
فغداسيلملمني
وهج الشمس

وتنجبني في مدن الاحلام

مطرا غيماتي


آه يا حلمي
أتيتني صامتا...
هادئا... ناعما
أهديتني عمرا
أملا...ورحلت
رحلت...

أخذت معك العمر
أخذت الأمل
وبقيتَ أنت وحدكَ
حلما يسكنني...


الموضوع الأصلي: ما عاد يهمني .. الآتي || الكاتب: فيولا || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





lh uh] dilkd >> hgNjd





رد مع اقتباس