نحلق عاليا
نجمع سلال من لجين النجوم
ونغترف لألئ من اعماق البحار
صور
نقتنيها وحروف ندونها
فصول منهمرة في أوردة الزمن
تاركة وشما.
كنهار بستان ورد حين يتوقف عن الدوران ..
الأجنحة ..
وتوشح وشم الحبر الأسود
بين نور الشمس والغروب
فوق مرايا القصائد ..
مواسم تتناسل من عتمة الغربة
.. وبهجة اللقاء
نطرزها فوق وسائد الورق
قبس يرسم الفرح يتنسم
عبير الحروف
يعتمر الامل في ارجوحة الصباح وفتنة الليل
وحروووف
على رقـــاعِ الوقت
نخترق دهاليز الشعر و النثر
فنعرضها على السطور
بكل شفافية وصدق
غير آبهين بالهوامش التي تعرقلها
أو الفجوات التي تسقطها
فهي موشومة في ذواتنا
كيف لا ونحن لا نملك الانبجاس من اليراع
يختزل تفاصيلة في محرابِ صمتنا
و يداهمنا في مواعيد بيضاء بلا سابق إنذار...
وهنا سأكون سخيةً في
مساحة ٍ متجددة لكم
وسيكون هناك تقييم
للصور والكلمات التي تعبر
عنها
معكم تحلو الهمسات