06-28-2020
|
#13
|
أختي القديره ..زهراء.........
أي ابداع هذا
بأي ريشة ترسمين
وبأي قلم تكتبين
كلما أنتهي أعاود القراءة من جديد
أستاذة الحرف انتي
منك نتعلم فن الكتابة
و أصول الأبجدية
منك نتعلم كيفية تركيب الكلمات
وتزيينها بحلة مميزة
لتصبح لوحة كاملة لا ينقصها سوى من يقرأها
دمت قلما ذهبيا
|
|
|
|
|