الموضوع
:
تدللى
عرض مشاركة واحدة
06-29-2020
#
21
عضويتي
»
367
جيت فيذا
»
May 2020
آخر حضور
»
10-07-2023 (05:22 PM)
آبدآعاتي
»
47,465
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
لحرفك جمال لا اراه بغيرك ولا اجملٍ
وفيك قلب يانسه كل من عرف بك اشتياق محتملٍ
فأنت رقيق الكلمات ولك بسمةُ تصارع كل لب ليحتملٍ
فيهذي قلم انت حامله والقلب يحمل بين طياته الاجمل الاجملٍ
كلما تأهب لك القلم فلا تعذبه فتروي به حنايا الضلوع بقولهِ
حين يهذي منك القلم اسكبه حنينا وقلبك الطاهر بالحب يتجملٍ
بابا انت انسان شفاف ورائع وكاتب مميز
تسلم الايادي الجميلة
تحياتي
***************
زهراء
كم اسعدنى مرورك البذخ بين حروفى
مما زاد من جمالها وروعتها
تحياتى لك ولا تحرمينى متابعتك
فترة الأقامة :
2218 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
575
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
21.40 يوميا
ابراهيم دياب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابراهيم دياب
البحث عن المشاركات التي كتبها ابراهيم دياب