06-30-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
هلا غلا رماد
منور شهرزاد غلاي
اتمنالك اقامة طيبة معانا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد
كل الترحيب والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسرورنا بانضمامك لنا هاهى أيدينا نمدها بالترحيب أملين إن تسعد بصحبتنا.
هلا وغلا فيك
واشكرك على حسن استقبالك
وان شاء الله اكون عند حسن الظن
الله يحفظك
|
|
|
|
|