07-02-2020
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
دام هذا التالق الجميل،
شاعرنا الفذ استاذ فتحي،
اقبل تحيتي واحتراماتي،
وفقك العلي الاعلى
لك الود يا غالي ..
أهلا بالقدير اثير حلم
وبهذا التشريف الشفيف بطيبه الغالي
والتفاعل الأنيق بحرفه الرشيق
وذوقه العالي
شكرا لشخصك الرائع
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|