عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2020   #10


الصورة الرمزية الوافي

 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 12-21-2023 (04:50 PM)
آبدآعاتي » 142,357
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب 31000 
 

الوافي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
جميل ما خط قلمك
رفيع المستوى

كلمات راقية بيدك
سلمت الايادي

...................................ملاحظة
هل لي ان اقول .....
معك شئا لاكمل بعض الكلمات
اذا اردت فاملي بقلمي ردا يليق بكلماتك


سمعا وطاعه يا شهرزاد (القديرة)

هذا حال قلمك يقول:

نهارك سعيد ويومك اسعد بلغني منك ايها الملك الرشيد
ائ تحكم بالقول ما يليق
وينثر قلمك كل جميل وشوق شديد

وحتما يتغنى بكلمات الملك شهريار

ليقول ل شهرزاد,,,,,,,,,,,,

ما فاتني الا وقت قصير الى غد فاتمهل كي تكملي القصة

وبعدها اقتلك ....... كما قتلت من قبلك
بلغني ايها الملك انك تمتلك قلبك لا يمتلكه احد
وحين اكون معك اسعد بايام قد اتت وتحكي القصة بهدوء تام حتى شهريار ينام........

بدأ شهريار بالنعاس والتثآؤب فاخذه النعاس فنام
وقامت شهرزاد كي تكمل له بعض السطور
ولكن لم يحالفها الحظ لان شهريار قد نام وبلغه النعاس
فصاح الديك في الصباح ونامت شهرزاد قريرة العين
ولم تقتل بيد شهريار الذي بدا قلبه يحبها ولا يعلم ان القصة لم تنتهي
وغدا نكمل بقية القصة

نام شهريار وباتت شهرزاد في هناء

هاذا لب العقول والوفاء
ولم تمت شهرزاد





رد مع اقتباس