عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-04-2020
ابراهيم دياب غير متواجد حالياً
اوسمتي
سنابل وسام التواجد المميز 
 
 عضويتي » 367
 جيت فيذا » May 2020
 آخر حضور » 10-07-2023 (05:22 PM)
آبدآعاتي » 47,465
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » سنابل وسام التواجد المميز 
 
افتراضي حياة الإنسان تبدأ.. بورقــه




حياة الإنسان تبدأ.. بورقــه حياة الإنسان تبدأ.. بورقــه
شهادة الميلاد .. ورقـــــه
شهادة التطعيم .. ورقــــه
شهادة النجاح .. ورقــــــه
شهادة التخرج .. ورقـــــه








... وتتوالى الأوراق ......








عقد الزواج .. ورقــــــــه
جواز السفر .. ورقــــــــه
وثيقة ملگــية البيت .. ورقة
حسن السلوگــ .. ورقـــــه
وصفة العلاج .. ورقــــــــه
الدعوة للمناسبات .. ورقــه








حياتنا عباره عن ورق في ورق ..
تطويها الأيام .. وتمزقها .. ثم ترميها








الدنيا كلها .. أوراق ..








فكم يحزن الإنسان .. لورقه ..
وكم يفرح .. لـــــــورقه .. ^^








لكن ...
الورقه الوحيدة التي لايمكن للإنسان ان يراها هي :
ورقــــــــة شهادة الوفاة ..








فأعمل لها فإنها أهم ورقــه








قال: الامام علي بن ابي طالب :








أمران لا يدومان للمؤمن :
" شبابه وقوته "








وأمران ينفعان كل مؤمن :
" حسن الخلق وسماحة النفس "








وأمران يرفعان شأن المؤمن :
" التواضع وقضاء حوائج الناس "








وأمران يدفعان البلاء :
" الصدقة وصلة الأرحام "
ثلاث مراحل مضحكة في الحياة...!!!








١) سن المراهقة :
تملك الوقت + الطاقة
لكن ليس لديك المال
٢) مرحله العمل :
تملك المال + الطاقة
لكن ليس لديك الوقت
٣) مرحلة الشيب :
تملك المال + الوقت
لكن ليس لديك الطاقة








هذة هي الحياة .....
عندما تمنحك شيئا...
تسلب منك شيئا اخر ....








دائما نعتقد إن حياة الاخرين
هي افضل من حياتنا ..!!!








والاخرون يعتقدون إن حياتنا افضل ..
كل ذلك لاننا نفقد شي مهم في حياتنا وهي :








. ( القناعه ) .
لو كان هناك محلات لبيع السعادة
لوجدت البشر يتھافتون عليھا ..
ويشترونھا بِأغلى الاثمان ..
لكنھم يجھلون بـ إنھا المساجد ..




الرجاء ...؟ قراءته للنهاية باستيعاب ...!








إذا أردت أن تعرف مقامک عند الله
فانظر إلى مقام الله في قلبک
حياة الإنسان تبدأ.. بورقــه حياة الإنسان تبدأ.. بورقــه



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





pdhm hgYkshk jf]H>> f,vrJJi





رد مع اقتباس