07-04-2020
|
#7
|
كل شيء له بداية ونهاية
والعمر يتقدم ونحن لا نحس فيه
ولكن الأشياء الجميلة والعطاء المثمر يتخلد في مرور الزمن الجميل
نحن راحلون
ولكن تبقى بصمتنا هنا او هناك
اذا كان فيه خيرا فنحن رائعون
لأجيال طيبون
فانتي استاذة تملكين قلب طاهر
شكرا على هذا الابداع الراقي
بارك الله فيك يا طيبة القلب
تقبلي تحياتي مع التقييم
|
|
|
|
|