07-07-2020
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم دياب
لا يوجد مستحيل ونجن نؤمن بالقدر
ونؤمن ان كل شئ بيد الله عز وجل
احسنت النشر اخى الراقى
استاذ فتحى
تحياتى وتقديرى لك
أهلا بالقدير ابراهيم دياب
وبتشريفك الرائع كمداخلتك الكريمة
والتي أتفق معك وأقدرها
تفاعل يضفي ألقا ويفيض جمالا
شكرا لك
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|