الموضوع: سر لا يعني احد!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2018   #25


الصورة الرمزية جرعةة نكوتين

 
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 04-08-2019 (05:25 PM)
آبدآعاتي » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »
 التقييم » جرعةة نكوتين is on a distinguished road
 

جرعةة نكوتين غير متواجد حالياً

افتراضي



لـمـــاذا أنـــا
أحيانا أحس بأنك تفهمني
وأحيانا أخرى اشعر بأنه
لا أحد يستطيع فهمي
إلا أنـا ذاتي
أسأل نفسي دائما
وسألتك أيضا
لماذا أنا ؟؟!!‏
لمــاذا أنــا ؟؟؟

فلم أجد ما يخرجني
من متاهات أفكاري
وياليتني لم اسأل
فكم استصغرت نفسي
وأنا أحاول إيجاد إجابة
تقنع هذه الذات العنيدة
فأدرك ...أنها حالة غريبة
وليست عجيبة ولا مستحيلة





رد مع اقتباس