12-07-2018
|
#4
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يا كل الهلا
بشاعرنا الرائع
•
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلكـ ونــفــرش طــريــقــكـ بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســكـ والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه
لــتــصــل هــمـــسات قــلــمــكـ إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا
نــنــتــظــر بــوح قــلــمــكـ
تحيـــاتي
اختي الرائعة الملكة شهرزاد
شكرا لهذا الترحيب الرائع كروعتك
اتمنى ان اكون عند حسن ضنكم
بساتين البليسان لقلبك
|
|
|
|
|