07-10-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي عيسي
رغم تلك الحدة التي إمتثل لها حرفك والنبرة الحزينة التي صاحبته تظل كلماتك وإن أخفت مافي الصدور عالقة بصدق
عاتبة بحسرة وملامة
أحييك وروعة ماجاد به قلمك الأنيق
سلمت والنبض
مودتي وإحترامي
شكرا على مرورك الراقي جدا يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير
|
|
|
|
|