الموضوع: التغابي
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2020   #10


الصورة الرمزية السنونوه

 
 عضويتي » 96
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (08:46 PM)
آبدآعاتي » 7,452
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » السنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

السنونوه متواجد حالياً

افتراضي



احيانا ينفع التغابي عن بعض الشرائح
التي تدس السم في العسل
وتفتكر انها اذكى من البقية
مثل الجمل الذي يدخل بستان
ويأكل منه وهو يغمض عينيه
وهو يظن ان لا احدا يراه ..
ولكن التغابي احيانا لا ينفع مع
اناس لا يحملون من الاخلاق شيئا
فيجب تعريتهم بكل الاحوال وكشف
ارواقهم وما يتسترون به من منمق
الكلمات او انهم يقدمون النصح والارشاد
للبقية وهم في الواقع احوج الناس اليه
هؤلاء مساكين .. لا يعلمون ان اوراقهم
مكشوفة واهدافهم تضج بالنتانة وافكارهم
قد صدأت وحروفهم مملة الى حد كبير لانهم
لا يعرفون الابداع يتمركزون في زيف بروجهم
وهم يثيرون العطف ومتسولين للثقافة

شكرا المتر على الطرح
انه واقع ملموس نتعرض له
احيانا

تحيتي واعجابي وتقييمي





رد مع اقتباس