07-11-2020
|
#15
|
يذبحني السؤال ومتردد ان
أنطق بذلك الحرف الشقي المُتعب
أحبك ..
أشتاقك ياذات الصمت المطبق على الروح
ماذا بعد السكون.. وأنت أليك الترحال
دائماً أتنتظرك حتى أدمتني الجروح
جرح البعد ووجع نبض القلب
فعشقنا مذ تجمعنا مرفوع عنة الحذر
نعم يا أخر زهرات العمر .. سأخضع لعينيك
كما وهبت لي حكايا السمر..
سأزرع ورداتي على وجنتيك
لم أعد أسمع ألا صوتك..
يسافر بي همسك
الى اعتاب روحك
ولم يعد يطربني ألا بوحك
واتيه في بعثرة جنون
لايفك أسري غير كفك الحنون
سيدتي
لا تسأليني عما يعتريني
فكل الاشياء تشجيني
والبعد في هواك يضنيني
|
|
|
|
|