الموضوع: الوفاء
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-11-2020
بايو غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 405
 جيت فيذا » Jul 2020
 آخر حضور » 05-15-2023 (07:42 PM)
آبدآعاتي » 2,275
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » بايو has much to be proud ofبايو has much to be proud ofبايو has much to be proud ofبايو has much to be proud ofبايو has much to be proud ofبايو has much to be proud ofبايو has much to be proud ofبايو has much to be proud ofبايو has much to be proud of
 
افتراضي الوفاء




الوفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

(( الوفاء ))

ربما من يقرأ يقول هي كلمة مكونه من 6 حروف
ولكن
في محتواها
الكثر والأكثر
فقط لمن يشعر بها
فقط لمن يفهمها
فقط لمن يقدرها
فقط لمن يعي نبضها ودفؤها


الوفاء
صفه موجوده في كل الناس
ولكنها للاسف لا تتفاعل لدى كل الناس
فالوفاء تفاعل محسوس
يرتقي بصاحبه وصاحبته
لمقام خاص
ودرجه عاليه

الوفاء
عنوان جميل وشهي ومبهج
يشعرني بالقيمه
بالجوهر
بالمضمون

الوفاء يحتاج منا التفاعل اكثر
التلاقي اكثر
الاهتمام اكثر
الوفاء ما اروعه عندما تتعامل به لوجه الله
دون حاجه
بلا غرض
فقط لمجرد
انك انسان وفي او انسانه وفيه


الوفاء
ليتنا جميعا نكون على قدر ما في داخلنا من وفاء
وليتنا نظل بالفعل
أوفياء
رغم ما حولنا من شوائب وغرائب

والمواقف تكشف البعض حين خيانة
مهما توالت الايام
وتتساقط الاقنعة


الموضوع الأصلي: الوفاء || الكاتب: بايو || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hg,thx





رد مع اقتباس