07-11-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
حرف جميلْ وُمميِزُ...
تسلم آناملك..
سنبقىٌ نترقب دومآ جدُيدك الغني بالمتعهٌ..
لروحُك بآآآقه من الورد
سلم النبض للكاتب المبجل
صدقت وسلمت اليدان
تقبل مروري وردي
بارك الله فيكِ
وفي حضورك الرائع
وذوقك الحاضر بكل كريم
شكرا لشخصك الفاضل
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|