الموضوع: احبك يا نفسي
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-13-2020
مذهلة غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 41
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 07-09-2021 (01:32 AM)
آبدآعاتي » 21,989
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond reputeمذهلة has a reputation beyond repute
 
افتراضي احبك يا نفسي




دائماً مَ نسعى لِ أن نظهر محبتنا للآخرين ، وقد يكون ذلك من خلال إسعادهم ،

أو إرضائهم ، أو الإبتعاد عن مَ قد يسبب الأذى لهم … الخ ’

لكن متى كانت المرة الأخيرة التي حاولنا فيها إظهار محبتنا لِ أنفسنا ؟

متى كانت المرة الأخيرة التي قلنا فيها :

أحبك يَ نفسي لذا سأبتعد عن كل مَ يحزنك ويجعلكِ كئيبة !

أحبك يَ نفسي لذا سأبدأ بتصحيح عيوبك ! أحبك يَا نفسي لذا لن أجرحك أبداً !

أحبك يَ نفسي لذا سأهتم بِ مزاياك وأصقل مواهبك وأنميها !

أنا لا أقول لكم اكرهوا الآخرين ، لكن كما جعلنا لكل أحبائنا فسحة في قلوبنا ،

ف علينا أيضاً أن نخصص فسحة لِ أنفسنا في قلوبنا ،

اعتنوا ب أنفسكم بقدر اعتنائكم بمن تحبون ، ف أنفسكم تستحق . .

عذراً نفسي ، لأنني أهملتك كثيراً . . عذراً لأني لم أثق بك ،
عذراً لأنني أثقلك ب الذنوب ، عذراً لأنني أجرحك بالأقوال والأفعال ،
عذراً للأنني أسعى دائماً ل اتعاسك ،
أعدكِ ، س أحبك وأرعاك وابعدك عن كل مَ قد يؤذيك ،
أعدكِ ، س أعتني بك . .


الموضوع الأصلي: احبك يا نفسي || الكاتب: مذهلة || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hpf; dh ktsd





رد مع اقتباس