عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-20-2020
عاشق الغيم غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 227
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 06-03-2023 (06:15 PM)
آبدآعاتي » 3,548
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عاشق الغيم has a reputation beyond reputeعاشق الغيم has a reputation beyond reputeعاشق الغيم has a reputation beyond reputeعاشق الغيم has a reputation beyond reputeعاشق الغيم has a reputation beyond reputeعاشق الغيم has a reputation beyond reputeعاشق الغيم has a reputation beyond reputeعاشق الغيم has a reputation beyond reputeعاشق الغيم has a reputation beyond reputeعاشق الغيم has a reputation beyond reputeعاشق الغيم has a reputation beyond repute
 
افتراضي في إيـِدِي دبلة




في إيـِدِي دبلة ~ ..\


في إيـِدِي دبلة


شافـت الدبــلـه في يـدّي وإزعـلـت
والملامـح فـي مح ـيّـــاهـا غ ـــضــوبـه


وسكتت لحــظه.. وجتنـي وسألـت
يــا غ ـــــلا..لا يكون ملكـه..أو خ ـطوبـه



ما قدرت اتكلـم وع ــــــــينـي اخجلـت
قمت اطالع خ ــاتمي..وانظاري صوبه


ح ـلّفتنـي ح ــيـل.. ح ـــيـل اتوسلّـت
قلت آسف..وادري ما همّــــــــها توبـه



قلت كلمه..الدنـــــــــــيـا فيهـا اتزلزلـت
قلت روح ـي بـــروح غ ـيرك إمغـصوبه



شفت دمع ـه اتح ـجرت.....بس انزلت
من ع ـــــيــــونٍ ناعسـه كـــلهـا عذوبه



وابصع ـــــــوبه حروف من فاها اوصلت
والسكون اصبح كما الريح وهـــــبوبـه



أگرِهِگ قالتهـا ..بـس مااتح ـ ـ ـ ـملـت
والله مســـكينه مـن قلــيبـي وذنوبـه



قالت الدنيا مـن افراح ــي خ ــــــــلـت
انــح ـكم ابـكي من ظـروف امــكتوبـه



قمت انا اتبسم وضحكاتـي ع ـــــلـت
وقــلت آســــــف قصتـي كلهـا اكذوبـه



كنت اج ـــــرب دبله ..يدي ابها ابتلـت
واعــلقت ما تطلع الا بكـلْ صعوبـه


الموضوع الأصلي: في إيـِدِي دبلة || الكاتب: عاشق الغيم || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





td YdJA]Ad





رد مع اقتباس