07-23-2020
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
شكرا للموضوع القيم
بفكر وتواضع ملك الأردن
إنسانيته
وشجاعته بقراراته الحكيمة
يستحق الشكر والثناء على إدارة الحكم
وشكرا على هذا المقال يا طيب
بارك الله فيك يا طيب
القلب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والاحترام والتقييم
اشكرك على عباراتك اللطيفة وثناءك على الملك الهاشمي
وهذا الكلام الذي يفرح لكاتب لاتصرف ذلك الشخص بمنع الردود على المقال وبحذف اسم الكاتب من المنتدى لانه مدح الملك على فعله الانساني
بعدين ليست رجولة تحذف شخص يخدمك ويخدم اعضاءك بالتوجيه والارشاد ويصنع لكم الافكار لتكملوها اصلا النظام يمنع هذا لانني معه بعقد لايفسخه الا بموافقتي او بناء على حكم قضائي
فاجراءه جاء نتيجة حقد وتعسف باستعمال حقه بالسيطرة على استخدام المفاتيح الالكترونية
لكن هو لويعلم ان فيه عقوبة ماتصرف هكذا
تحياتي وشكري لك
|
|
|
|
|