الموضوع: ارتعاشة شووق
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-23-2020
نوون غير متواجد حالياً
Qatar    
 
 عضويتي » 263
 جيت فيذا » Aug 2019
 آخر حضور » 05-04-2022 (02:26 PM)
آبدآعاتي » 7,794
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Qatar
جنسي  »
 التقييم » نوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond reputeنوون has a reputation beyond repute
 
افتراضي ارتعاشة شووق












في سكون الليل يتسلل
هذا الحنين.. يغادرني حيث هو !
يقطع مئات السنوات الضوئيه
يبحث عن وجهه المختبئ بين
وجوه الراحلين..!
أخبرت قلبي ولا زلت أخبره
أن الغياب باهت اللون لاحضور له ..
وأنه لاجدوى من البحث !
ولكن..
ترتفع نبضاتي كلما هممت بالبدء
في هذا الحديث وكأنها تلتهم كل
نبرة حزينه أحدثها غيابك !
سحقا ًللحنين حيث قدمني
وليمة للسهر ..
منذ ساعات وأنا أحاول أن
أُخمد هذا الشوق المشتعل
في صدري لكي أنام ولا أنام .. !
كيف لعيناي أن تختزل كل
هذا الحزن..
وكل هذه الظلمة ..
وكل هذا الوجع !

مؤمنة بهذه الأقدار التي رمتني
بعيدا ً عنك
ولا ذنب لي سوى أني احببتك ..
ولا ذنب لكـ سوى أنك أحببتني
أكثر مما ينبغي ...!

بقلمي

نوون


الموضوع الأصلي: ارتعاشة شووق || الكاتب: نوون || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hvjuham a,,r





رد مع اقتباس