عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-24-2020
جبروت انثى غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 369
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » 02-15-2023 (08:55 PM)
آبدآعاتي » 1,024
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » جبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud of
 
افتراضي صباح الخير يا حزني




صباح الخير يا حزني
على كرسيَّك الهزَّاز ..!
صباح الخير لاصرنا
بصورة مالها برواز
أنا وانتَ
على سجادة الماضي
فرشنا الليل ما نمنا
وجانا الصبح ما قمنا
وعشنا قصة الماضي بلا آخر
تنام افعينك الخرسا
وتصحى افحسرة الشاعر..
صباح الخير يا حزني
ومن يبقى ؟!
يسامر حرفي المذبوحْ
ويسمع صوتي المبحوح
غير انتَ ..!!
على كرسيك الهزَّاز والمغرورْ
تخايلني .. وتسألني
متى شبَّاكك البحري .يشوف النورْ
متى تسمع طفل يبكي على حجْرك ..؟
متى تجمعله الدنيا
وتسكن ضحكته فجركْ ..؟
متى يا شاعر الحرمان ؟
متى تستخدم النسيان ؟
وترسلني .. ولو مرَّه ..
أروح لآخر الشارعْ .. وأشوف الناسْ
أشوف اللي بكى لأجلك .. وأشوف اللي قراك إحساسْ ..!
عرفتك من ثمان سنينْ
وتسعة شهورْ
حكاية جرحْ ..
بدت بالموت واستكفتْ .. بظلمة نورْ
ودمعة فرْحْ في جنبكْ ..
على كرسيك الهزَّازْ ..
ولك تنحازْ ..!
تسافر عنك من دونك
وتقطف دمعة عيونك
من غصون السهر والوجدْ ..!!
صباح الخير يا حزني ..
صباح البرْدْ ..!
بتمَّ بجنبك الشاعرْ
وتتم بجنبي الساهرْ
يجينا الصبح .. ما يطلعْ
تكلمنا عصافير الطريق اللي
تسبَّ الدرب ما نسمعْ ..!
بنمشي لآخر الشارعْ
أنا با حلام مشبوهه
وإنت بصمتك المنقوشْ ..
في كرسيَّك الهزَّازْ
وإنْ جانا المطر نسألْ
عن أيام الربيع اللي ثمان سنين ما تقبلْ
وأتمَّ بجنبك الشاعرْ
وتتم بجنبي الساهرْ
بصورة ..ما لها بروازْ
أنا وانتَ .. وهذا الكرسي الهزَّازْ


الموضوع الأصلي: صباح الخير يا حزني || الكاتب: جبروت انثى || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





wfhp hgodv dh p.kd





رد مع اقتباس