07-24-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
شكرا على هذا الطرح المميز
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
ت تسلم ياالحبيب شكرا لمرورك
لكن هل انت تشجع على ان نكتب عن حكامنا لمايقومون باعمال انسانية جليلة مع شعوبهم ليقتدي الحاكم الاخرين او نقتدي نحن بها اوتقول لاوالله ياالمتر مالي ومال الحكام ياريس
ههههه
تحياتي
|
|
|
|
|