07-26-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا
؛/
راق لي ماقدمت من جمال
يعطيك العافية ودام هذا الأبداع
شكرا لك بحجم حضورك وحروفك
ارق التحايا واعطر الورد
ياهلا بتالا شكرا لعباراتك الرقيقة
وارى الفرح بادي على كلماتك
على هذا افهم انك شمالية
وتحبين وصف بنات الشمال بالجمال
ولك حق
لان الشمال كله حلا ودلال
ولاننقص من الجمال لدى بنات الجنوب
تحياتي لحرتك
|
|
|
|
|