07-26-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
دائما النسيم الشمالي مبارك من عندالله
بعكس النسيم الجنوبي يكون ثقيل على الجهاز التنفسي
شكرا لوجهة نظرك ووصفك الجميل للجميلات
تحياتي وتقديري.... تقيمي
اهلا بالصديق الوافي
في الشمال كل شيء جميل يقول الشاعر
هبت هبوبن شمالي وبردها شيني ماتدفي النار ليامنا شعلناها
مايدفي الا حضن مريوشة العيني ولياعطشنا شربنا من ثناياها
طبعا مبالغة هههههههه
فالشمال مصدر الخير يقولون بالامثال الرجل بالشمال والجمل بالجنوب لكن الرجال بكل مكان
شكرا لمرورك وتعقيبك الرائع
لك تحياتي
|
|
|
|
|