07-27-2020
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
أعجبني كثيرا قصيدتك الرائعة
قصيدة تجلب الراحة للنفسِ
بسعادةٍ مطلقة ..
اشتاق كثيرا لعذب قصائدك
وانتظر جديدكِ باشتياق،
اقبل التحية والود،
شكرا لك ،
أمنياتي لك بالسعادة
وفقك الرب
استاذي الكبير اثير حلم
تعجز حروفي انت تكون ردا يليق بهيبة حضورك
لخجلها اما حرفك واطرائك الكبير
شكرا لك من القلب
على حضورك سموك المبجل
لقراءة حرفي المتواضع
لقلبك الود والورد
|
|
|
|
|