07-27-2020
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننوش
ما اجمل الغيرة في الحب
والغضب
نهلنا من عذب بوحك رغم
قسوة القلب الجريح
ودي ووردي
ننوش..سيدتي الجميلة
لو لا الغيرة بالحب لما وجد الحب اصلا
شكرا لجمال اطرائك وروعة حضورك
اسعدني جدا حرفك الجميل في متصفحي
لروحك الورد
|
|
|
|
|