07-27-2020
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
كلام من عراقي اصيل
شكرا على هذا الابداع الراقي يا ابن العراق
بارك الله فيك يا طيب
تقبل ارق التحايا مع تقدير والتقييم
الاخ الغالي محمد المقاول
شكرا لروعة حروفك وثنائك الذي
اخجل تواضعي
وشكرا بحجم الجبال لجمال حضورك واناقته
لروحك الود والورد
|
|
|
|
|