الموضوع
:
سر لا يعني احد!!
عرض مشاركة واحدة
12-09-2018
#
30
عضويتي
»
68
جيت فيذا
»
Dec 2018
آخر حضور
»
04-08-2019 (05:25 PM)
آبدآعاتي
»
231
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
عندي من المشاكل !؟
ما اللهُ به عليم _أكتب تارةً بالكتابة العروضية ثم أجدني أكتب بالكتابة الإملائية ثم لا ألبث أن أكتب بطريقة العثمانية وما أعنيه إنني لا أُجيد الكتابة أبدًا ولا أحسن شيئًا في الدنيا من فرط خجلي أحمر وجهي حقًا..!!
فترة الأقامة :
2758 يوم
الإقامة :
سلطنة عمان..
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
55
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.08 يوميا
جرعةة نكوتين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جرعةة نكوتين
البحث عن المشاركات التي كتبها جرعةة نكوتين