12-09-2018
|
#31
|
ما أدري ما أقول !؟
إلا أنني لا أحب المنقول ليس أنتقاصًا منه حشى ومعاذ الله ولكن كل ما في الأمرِ أن الكتابةَ العفوية عندي الذُ وأشهى فقط لم يسبقْ لي أن كان لي ألاكثير من المواضيع في أي منتدى لطالما كنت وما زلت صاحب مدونة وحيدة ومواضيع قليله ^_^
|
|
|
|
|