07-27-2020
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع القمر
دَام عَطَائِكْ.. يَآطُهرْ..
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز وَالْمُخْتَلِف دَائِمَا
حَفِظَك الْلَّه مِن كُل مَكْرُوْه ..
تَحِيّه مُعَطَّرَه بِالْمِسْك.
دموع القمر....
حقيقة اقول...اسمك جذب انتباهي
له عمق كبير ..اتمنى ان يكون ابتسامة
القمر
شكرا لحضورك ياقمر وشكرا لروعة كلماتك واطرائك الرقيق
لقلبك سعادة عمرها الدهر
|
|
|
|
|