الموضوع: سر لا يعني احد!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2018   #39


الصورة الرمزية جرعةة نكوتين

 
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 04-08-2019 (05:25 PM)
آبدآعاتي » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »
 التقييم » جرعةة نكوتين is on a distinguished road
 

جرعةة نكوتين غير متواجد حالياً

افتراضي



أكره الحفظ !؟
مع أنني أحفظ كل ما يقع تحت نظري عن ظهر قلب والحفظ شرٌ لا بد منه خصوصًا لِطالب العلم لكني أدركتُ حقًا أن الحفظ لا يجدي نفعًا لذلك العرب قالت"فهم سطرين خير من حفظ وقرين و مذاكرة اثنين خير من هاتين" ولعل العلم فطنة ودراية أكثر منه سماعًا وروايةً ولكن الحفظ قبل الفهم لذلك قلت آنفًا شرٌ لا بد منه ولم أجدْ حلاً لهذا إلا أن يكون بين البينين يكون مُتضارعًا بين الحفظ والفهم والله أعلم





رد مع اقتباس