ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات شهرزاد الادبيه اَلًيومُية ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
( فعاليات شهرزاد الادبيه )  
 
 

 



الثقافه العامه ¬ ¬ قلم يحاور الواقع بتجدد مستمر .


تخيلات طفوليه

¬ ¬ قلم يحاور الواقع بتجدد مستمر .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 01-12-2020
عاشق الغاليه غير متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
 
 عضويتي » 94
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » 11-26-2020 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 3,112
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » عاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 
افتراضي تخيلات طفوليه

Facebook Twitter



تخيلات طفوليه

طراءت لي بعض التخيلات ..
قد تكون تخيلات طفولية سكنت عقل كل فتآة وشاب ؛
يعيشون حيآتهم كـ كبار ..
و بين كونهم اطفال ما زالوآ !..
يرسمون بألوانهم الشمعية على ورقة نقية "
بيت .. شجرة .. وردة و طير "
يحلقون في سماء تحتويها غيمة و تعلوها
شمس صفراء باسمة".
شاركوني تلك التخيلآت و تخيلوا معي ..

مآذآ لو كنت غيمـة ؟..
إلى أين سأذهب؟
إلى أين سيأخذني صديقي الريح؟
هل إلى بلدان تمنيت زيارتها؟
هل سأرى ما يعجبني؟
أم سأرى حرب , دماء و دموع؟
هل سأستقر في مكان واحد أم سأتنقل إلى ما لا نهاية؟
وكم من المرات سألبس اللون الأسود
و كم من المرات سأسكب دموع ممطرة؟
مممممممممم لا .. لا أريد أن أكون غيمة..

ماذآ لو كنت وردة ..؟
كم من الأشخاص سيتغزل بي؟
و كم من النساء الآتي سيغرن من جمالي؟
كم منهم سيعجب برائحة عطري الزكية الذي
لا يوجد مثيل له بين العطور الفرنسية أو العربية ..
لكن لحظة ماذا سيحدث أن أُعجب بي
أحدهم و قرر أن يقطفني و يبعدني عن أسرتي .
لن أتحمل ذلك ..
سأذبل حتى الموت ..
لا لا .. لا أريد أن أكون وردة..

مـآذآ لو كنت شجـره ؟
آه كم سأكون معطاءة .. مثمرة ..
لن أبخل على أحد بثماري ..
سأعطي الغني و الفقير ..
سأكون تلك الشامخة الكريمة ..
سأتباهى بطولي و بأوراقي الخضراء ..
لكن لحظة ماذا لو غدر بي الزمن
و قرر الريح أن يسلب ما لدي ..
و يترك أغصاني عارية بلا أوراق
تغطيها ولا ثمار تحملها ..
لا .. صعب أن أكون شجرة..

مـآذآ لو كنت طير ؟
سأكون حرة .. نعم حرة .
سأحلق بجناحي عاليا فالفضاء .. سأجول العالم ..
سأمرح .. سأفرح و أغرد ..
لكن ماذا لو قرر احدهم اصطيادي ليضعني
حبيسة قفص ذو أسلاك ذهبية ..
لن أتحمل كوني أسيرة لدى أحدهم
لا أريد أن أكون طير..

مـآذآ لو كنت بيت ؟
آه كم سأفرح لأني سأكون المأوى و الملجأ ..
لأم و أب .. ابن و ابنة ..
سأشعرهم بالراحة و الطمأنينة ..
سيشتاقون إلي كلما غادروني ..
لكن ماذا لو زاد عددهم و كبروا؟
ماذا لو قرروا أن يرحلوا إلى مكان آخر ..
إلى بيت أكبر و تركوني وحيدة .. مهجورة ..
لا صوت ولا ضحكات .. سوى غبار يملأ أركاني ..
لا أتمنى أن أكون كذلك..

لو كنت شمس ؟
سأمد جميع الكائنات بالطاقة و الحرارة ..
سأدفئهم و سألهبهم قليلا بألسنة ألهبتي الحارقة إن أغضبوني ..
سيشتاقون لي إن غبت ..
لكن لحظة لن يريد أحد أن يصادقني و يمسك بيدي ..
لأني أؤذي كل من يقترب مني ...
لاااااااا ما هذه التخيلات؟؟؟
أتدرون ..

الأفضل أن أكون على ما أنا عليه ..
فلدي بعض من صفات كل من الغيمة , الوردة , الشجرة ,
الطير , البيت و الشمس و الحمد لله..

همسة ::
أرض بما أنت عليه و بما لديك
و احمد الله و أشكره على ما أنت فيه ..
فكثيرون يتمنون أن يملكوا جزء مما لديك ..
سواء إن كانت أشياء مادية أم صفات
و عادات تملكها..

همسة ::
مازالت بداخلك ذاك الطفل البريء .. المشاغب ..
لا بأس إن عشت طفولتك من حين لآخر ..
إلعب .. إمرح .. أركض .. أرسم .. لون .. إسأل ..
أسترجع ذكريات الطفولة و جددها..


الموضوع الأصلي: تخيلات طفوليه || الكاتب: عاشق الغاليه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





jodghj 't,gdi j]oghj 't,gdi





رد مع اقتباس
قديم 01-12-2020   #2


الصورة الرمزية عشقي بغداد

 
 عضويتي » 257
 جيت فيذا » Aug 2019
 آخر حضور » 10-30-2021 (05:47 PM)
آبدآعاتي » 91,901
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 31000 
 

عشقي بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي



تسلم يمنااك ع هذا الإنتقااء المذهل...
لاحرمناا المولى من نبض حرفك الراقي..




رد مع اقتباس
قديم 03-28-2020   #3


الصورة الرمزية عاشق الغاليه

 
 عضويتي » 94
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » 11-26-2020 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 3,112
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » عاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond reputeعاشق الغاليه has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
 

عاشق الغاليه غير متواجد حالياً

افتراضي



شُكرآ لِمروركُم يَ رفَآق
لكلمآتكُم وقعُ المَطر على آرآضٍ مُجدبة ")
آحييتُم دآخلِي بصدقْ
دُمتم لِي شمسآ لآ تغيبُ آبدآ




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تركيا وإيران.. تدخلات في المنطقة بنزوات تاريخية الوافي الأخبار العالميه والمحليه 3 07-04-2019 03:35 AM
البرلمان الليبي يطالب بمنع "تدخلات قطر وتركيا" الوافي الأخبار العالميه والمحليه 1 04-18-2019 08:48 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 12:44 PM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant