10-07-2020
|
|
|
|
|
|
فان غاب عنا الهوى .. ففي الذكرى تلاقينا
.
.
ليتني ما كنت إلا
بسمةً تلهو بثغرك
ليتني ما كنت إلا
راهباً في نور قدسك
أنثر الأزهار حولك
أجعل الدنيا رحيقا
يحمل الأشواق نحوك
أجعل الأيام طيفا
هادئا.. يهفو لظلك
ليتني طفل صغير
يحتمي في ظل صدرك
* * *
مع الأيام يا حبي
سأبعث للهوى الزهرا
و أبقى العمر يا دنياي
أنشده.. مع الذكرى
فأنسى أننا نحيا
كعصفورين.. و افترقا
و أنسى أننا كنا
شعاعاً ضل و احترقا
و أنسى أن أيامي
غَدت من بعده أرقا
* * *
سأبعث يا هواي اللحن
أنغاما.. تعُزّينا
و سوف أراه أشواقا
تداعبنا.. تُمنّينا
بأن لقاء غربتنا
غدا في البعد.. يأتينا
فإن غاب الهوى عنّا
ففي الذكرى تلاقينا
* * *
إذا ما طار في الآفاق عصفوري..
و طرتِ بعيدة عنه
و صار العمر أوهاما
و ضاع عبيره منه
و عشنا العمر أغرابا..
فقد يتزوج العصفور عصفورة..
و يأتي الطير أفواجا
ليَلقى الحب.. أسطورة
ترى.. هل يذكر العصفور أحبابه؟!
سَيحيا القصة الأولى و لن ينسى..
و قد يشتاق أحيانا فيبعث شوقه.. همسا
سيأخذ ريشَة منه
و يكتب فوقها.. اسمه
و يبعثها مع النسمة
و يسألها عن الماضي عن الذكرى عن البسمة
فاروق جويدة
.
|
10-07-2020
|
#2
|
تسلم الايادي على روعة الاختيار
والطرح
لروحك سلال الورد
|
|
|
|
10-07-2020
|
#3
|
طرح بمنهى الروعة
الله يعطيكم العافية
|
|
|
|
10-07-2020
|
#4
|
يسلم الانتقاء ننوش
قصيده رائعة لشاعر رائع
يدوم النشاط والتواصل
تحياتي
|
|
|
|
10-07-2020
|
#5
|
تسلمي ننوش اسطورة من الرقي وارقاها ما نثره قلمك
فاروق جويدة من الشعراء الذين يرسمون بالحب افاقهم
يسلم الناقل والمنقول
دمتي بكل خير
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |