09-29-2020
|
09-29-2020
|
#2
|
اهلا فيك اخي المتر
الحب اينما وجد فهو حب
طالما ينبض له القلب وتهتز به المشاعر
وفي النت اعتبره حب عذري خالي من الشوائب
ليس فيه مواعيد او اقتناص الفرص خارج القوانين
ففي النت حب جميل حتى وان كان قصيرا
او انتابه بعض الخلافات فهو اولا واخيرا انعكاس حقيقي
للحب والتعلق الواقعي
مبدع في الطرح ذات روح طيبة تمتع بحرفك الجميل
امنياتي لك بالصحة والعافيه والحب الجميل
تحياتي
|
|
|
|
09-30-2020
|
#3
|
يبقى الحب هو النبض الاجمل في القلوب
مشرق العطايا كوجه الشمس
لا ذنب له
ولكن قد يضيع الطريق إلى
بعض الذين يتاجرون بالعواطف
واستخدامه لزيف يتسترون
خلف عنوانه لمآرب أخرى
شكرا لروعة الطرح
تحيتي وإعجاب وتقييمي
|
|
|
|
09-30-2020
|
#4
|
الحب هو الحياة
مهما مرت السنين
يبقى القلب بستانا أخضر
تزقزق فيه عصافير المحبة
السعادة لقلبك اخي المتر
|
|
|
|
09-30-2020
|
#5
|
هلا وغلا
اخى الحبيب
خلف الشبلي
صح لسانك وبوحك الجميل
لهذا النص الراقي
احساس رائع هنا ينبض بكل صدق
من قلم واحساس صادق بمشاعرهـ
لحرفك صـدى الجمــال
دمت بنبض فاخـر
ولك أجمل الود و أجزل الشكر
يسلموااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البـــــــ مديح ال قطب ــــــــرنس
|
|
|
|
09-30-2020
|
#6
|
[center][size="6"][font="arial black"]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
اهلا فيك اخي المتر
الحب اينما وجد فهو حب
طالما ينبض له القلب وتهتز به المشاعر
وفي النت اعتبره حب عذري خالي من الشوائب
ليس فيه مواعيد او اقتناص الفرص خارج القوانين
ففي النت حب جميل حتى وان كان قصيرا
او انتابه بعض الخلافات فهو اولا واخيرا انعكاس حقيقي
للحب والتعلق الواقعي
مبدع في الطرح ذات روح طيبة تمتع بحرفك الجميل
امنياتي لك بالصحة والعافيه والحب الجميل
تحياتي
جميلجدا ...... اول مرة اقرا وجهة نظر كماقراتها منك هنا
وقدرت تغير رائي عن حب المنتديات
حيث كنت لااثق فيه واعتبره غير ملائم بالكثير من حالاته
فهو يبنى على الغش والكذب والتدليس
فلاتعرف صاحبك الا بعد ان تراه حقيقة
وهنا الرؤية صعبة
ووجهة نظرك تناقض فكرتي تماما لانك اعتبرت ان الحب هنا حب عذري ودللت عليه
لكن اسباب مقنعة
وقد توجد هذه الانواع من العصافير المزقزقة
عبر شاشات النت
شكرا صديقي
|
|
|
|
09-30-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يبقى الحب هو النبض الاجمل في القلوب
مشرق العطايا كوجه الشمس
لا ذنب له
ولكن قد يضيع الطريق إلى
بعض الذين يتاجرون بالعواطف
واستخدامه لزيف يتسترون
خلف عنوانه لمآرب أخرى
شكرا لروعة الطرح
تحيتي وإعجاب وتقييمي
هذا هو الكلام
لاعدمنا ارائك وافكارك ياسيدة الفكر
فالحب جوهرة ثابته على بريقها وعلى معدنها
لكن مدعين الحب كثير منهم لايعرفون الحب
لك شكري مع تحياتي
|
|
|
|
09-30-2020
|
#8
|
[center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغضب
الحب هو الحياة
مهما مرت السنين
يبقى القلب بستانا أخضر
تزقزق فيه عصافير المحبة
السعادة لقلبك اخي المتر
الحب علامة فارقة في عمر الانسان والحب الحقيقي يجعل لحياتنا معنى وهدف
]شكرا لك صديثي الغضب اختيارك للصورة الرمزية
رائع وقد اكتب فيه مقال لجمال شكل الصورة
واقول لك اغضب فمن لايغضب لايحترمه احد
كن بخير
|
|
|
|
09-30-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مديح ال قطب
هلا وغلا
اخى الحبيب
خلف الشبلي
صح لسانك وبوحك الجميل
لهذا النص الراقي
احساس رائع هنا ينبض بكل صدق
من قلم واحساس صادق بمشاعرهـ
لحرفك صـدى الجمــال
دمت بنبض فاخـر
ولك أجمل الود و أجزل الشكر
يسلموااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البـــــــ مديح ال قطب ــــــــرنس
ياهلا بالبرنس كيف حالك من زمان ماشفتك مع التاني اكيد اقتبست منهم بعض الصفات هههههههههه
اشكرك ياامير ورجو لك الحب والسعادة مع من تحب ياباشا البرنس
تقبل تحياتي
|
|
|
|
10-01-2020
|
#10
|
الله يعطيك الف العافية
على هذا الموضوع المميز
قصيدة في منتهى الروعة
ننتظر جديدك المميز
ودي وتقديري وإحترامي واعجابي وتقيمي ونجومي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |