03-23-2019
|
03-23-2019
|
#2
|
الله يرحمها ي رب
:
خلف الشلبي
عند شامخة الشعر ...تخجل حروف الثناء
قإستعصت تكتب خوفا من أن لا تفي
بمقام شاعر أثر السلطانه شهرزاد
فتشت في قواميس الشكر ... فلم أجد ما يليق
فالكلمات تصغر ... عذرا
فلك كل الشكر ... وجنون التحايا
وبإنتظار الجديد
إعجاب + ختم *رفع *تقيم
|
|
|
|
03-23-2019
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
الله يرحمها ي رب
خلف الشلبي
عند شامخة الشعر ...تخجل حروف الثناء
قإستعصت تكتب خوفا من أن لا تفي
بمقام شاعر أثر السلطانه شهرزاد
فتشت في قواميس الشكر ... فلم أجد ما يليق
فالكلمات تصغر ... عذرا
فلك كل الشكر ... وجنون التحايا
وبإنتظار الجديد
إعجاب + ختم *رفع *تقيم
حبي ركادة شكرا لحضرتك ياميرة
على الجهد المبذول معي ومتابعة مقالاتي هنا
ربنا يسعدك ياقمر ويرفع مقامك ويحفظك من الشرور
تقبلي شكري مع تحياتي
|
|
|
|
03-24-2019
|
#4
|
رحمها الله رحمة واسعه
نعم اخي خلف انها
قصه وابيات محزنه جدا
وانت اجدت التعبير عنها
حفظك الله
|
|
|
|
03-24-2019
|
#5
|
حروف توشحت بالجماال وسكب في قمة الرووعه..
بعثرات من الق الأحاسيس الجيااشه ..
تسلم يمنااك ع هذا الإنتقااء المذهل...
جميلة رغم الشجن
لاحرمناا المولى من نبض حرفك الراقي..
لرووحك ما تمنى..
حمااك البااري.
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
03-24-2019
|
#6
|
كلمات جميلة كانقائك الاجمل
سلمت وسلمت جهودك
اجدت بروعة القافية والمقال
وفقك الباري وزادك علما وحكمة
تقيمي
|
|
|
|
03-31-2019
|
#7
|
تسلم يمينكـ و يسلم إبداعكـ الرائع بروعتكـ ..
يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع
لا حرمنا من إبداعكـ
|
|
|
|
04-10-2019
|
#8
|
ذوووق راقي ..
طرح بقمة الروعه والجمال..
تسلم أناملك ع الموضوع الانيق ..
بانتظار جديدك بكل شوق..
يعطيك الف عافيه..
تحياتي..
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |