01-21-2021
|
01-22-2021
|
#2
|
يعطيك العافيه على طرحك المتالق
تقبلي مرروي مع اطيب الاماني
دمت بخير
لا عدمنا تواجدك الالق
|
|
|
|
01-22-2021
|
#3
|
طرح رائع .. !!
دام التألق... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!!
ودي وعبق وردي
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
01-22-2021
|
#4
|
نقييم وختم ومنح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
01-22-2021
|
#5
|
طرح رائع كما عهدناك
تميزت برقي وجمال الاسلوب
عطاء وحضور لاينضب
لك انقى الموده وأجزل الشُكر
|
|
|
|
01-22-2021
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديل
يعطيك العافيه على طرحك المتالق
تقبلي مرروي مع اطيب الاماني
دمت بخير
لا عدمنا تواجدك الالق
مراحب
مرور جميل وكلمات حلوة عطرتي متصفحي ايتها السديل الاميرة
شكرا جزيلا
كوني بخير ياابله اوباي صفة احييك
تحياتي
|
|
|
|
01-22-2021
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
طرح رائع .. !!
دام التألق... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!!
ودي وعبق وردي
تحيتي واعجابي وتقييمي
تسلمين سيدة القصر والمملكة
اشكرك للمتابعه وللعبارات الرائعة التي تسعدني
اشكرك واتمنى لك السعادة
المتر
|
|
|
|
01-22-2021
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
طرح رائع كما عهدناك
تميزت برقي وجمال الاسلوب
عطاء وحضور لاينضب
لك انقى الموده وأجزل الشُكر
الله يبيض وحهك اخ الوافي ويحفظك وجهة نظر افتخر فيها وازهو
تقبل شكري مع تحياتي
|
|
|
|
01-22-2021
|
#9
|


 
هم يحسدوني على موتي فوا أسفي = حتى من الموت لا أخلو من الحسد
نالت على يدها ما لم تنلـهُ يـدي=نقشاً على معصمٍ أوهت بهِ جَلَـدي
كأنـهُ طـرق نمـلٍ فـي أناملهـا=أو روضةٌ رصعتها السحبُ بالبـرد
وقوسُ حاجبها مـن كـلّ ناحيـةٍ=ونبلُ مقلتهـا ترمـي بـهِ كبـدي
مدت مواشطها في كفهـا شركـا=تصيدُ قلبي به من داخل ِ الجسـدِ
أنسيةٌ لو رأتها الشمسُ ما طلعـت=من بعدِ رؤيتها يومـاً علـى أحـدِ
سألتها الوصلَ قالت : انتَ تعرفنـا=من رامَ منّا وصالا ً ماتَ بالكمـدِ
فكم قتيلٌ لنا بالحبِّ مـاتَ جـوىً=من الغرامِ ولـم يبـدئ ولـم يعـد
فقلتُ : استغفر الرحمنَ مـن زلـلٍ=إن المحبَ قليـلُ الصبـرِ والجلـدِ
فخلفتنـي صريعـاً وهـي قائلـة ً=تأملوا كيفَ فعلُ الظبـيُ بالأسـدِ
قالت لطيفٍ خيالٍ زارني ومضـي :=بالله صفـهُ ولا تنقـص ولا تـزدِ
فقال : خلّفتهُ لو ماتَ مـن ظمـأ ٍ=وقلتُ : قف عن ورودَ الماءِ لم يردِ!
قالت : صدقتَ الوفا في الحبِّ شيمتهُ=يا بردُ ذاكَ الذي قالت على كبدي
واسترجعت سألت عنّي فقيـلَ لهـا=ما فيهِ من رمقٍ دقـت يـداً بيـدِي
وأمطرت لؤلؤاً من نرجس ٍ وسقت=ورداً وعضّت على العنابِ بالبـردِ
وأنشدت بلسـان الحـال قائلـة=من غير كره ٍ ولا مطـلٍ ولا مـددِ
والله ما حزنت أخـتً لفقـد أخ ٍ=حزني عليه ولا أم ٍ علـى ولـد ِ
فأسرعت وأتت تجري على عجـل ٍ=فعندَ رؤيتها لـم استطـع جلـدي
و أغمرتني بفضل ٍ مـن تعطفهـا=فعادت الروحُ بعد الموتِ للجسـدِ
هم يحسدوني على موتي فـوا أسفـا=حتى على الموت ِ لا أخلو من الحسد
الشاعر يزيد بن معاويةِ
|
|
|
|
01-22-2021
|
#10
|
قسمات وحه الحاسد تنبيك انه في الهم عايش كثير النكــــــــــــــــد
فاذا نظرت اليه لقيت وجهه مكفهر القسمات طالع من الرمد
اسنانه الصفرا يكشر فيها دائما طبعا وليس تصنع يقلد بسمة الاسد
مايدري انه في مهمات البراري ضائع يعضه الحصني والضب ومن الفهد
ربيعه لحظة زمن بل لاربيع له يعيش فقيرا ا ذليلا الى الابد
ياناكر المعروف اذكر يوم حاجتك لاتنكر الوقفة ايها الجحد
اشد وثاقك على العامود واجلده تستاهل السوط صدر نحكم بالجلد
استغفر الله ياحاسدا وتب فان الحسد دين الناس لايسقط عن العبد
بقلمي ونظمي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
الناس معادن
|
الوافي |
الكلم الطيب (درر اسلامية) |
4 |
10-18-2020 04:45 PM |
|
المسيح الدجال
|
أميرة الورد |
الكلم الطيب (درر اسلامية) |
7 |
10-18-2020 04:44 PM |
|
السعادة في معاملة الناس
|
الوافي |
الكلم الطيب (درر اسلامية) |
5 |
03-12-2020 09:17 PM |
| | | | | | | | | |