09-24-2018
|
09-24-2018
|
#2
|
اهلا بروعة طرحك
والقوافل زمرا تواكب موكب انسكابك
واحتلت مساحة كبرى من عقولنا وقلوبنا برضى
كلمااات من منبع الاحساس
كلمات رقيقه ورائعه وابداع يفوق الوصف
طبت وطاب الفكر المتدفق سلمت الايااادي
مع تحيات الاميره اشرقت
|
|
|
|
09-24-2018
|
#3
|
كلمات راقية ومؤثرة جدا
شكرا لك
|
|
|
|
09-24-2018
|
#4
|
ما حدا مسكين الا
نحن
نحب نشتاق نحترق شوقا
ثم ننطفئ رمادا
طرح بمنتهى الروعه
تحياتي لسموك
|
|
|
|
09-24-2018
|
#5
|
مسكين ((الح ب♥)) استغل ببشاعة
استعملت كلماته بحقارة
مسكين ((الح ب♥))
كان ومازال رمز نفتخر فيه...
ولكن البعض تلاعب به...
لماذا هذا القسوة...؟؟
لماذا عبثنا بالحب هكذا...؟؟؟
لماذا قام البعض باستعمال ((الح ب♥)) في الانتقام..؟؟؟
لماذا البعض منا لبس قناع ((الح ب♥)) والهدف من ذلك الخيانة..؟؟؟
البعض يردد
"لان الحب لا يوجد احد فى هذا الكون يستعمله كاستعمال صحيح الحب هو اهتمام احتواء ليس كمصلحة شخصية بمجرد انقاضها نغلق الباب ونرحل
تحياتى لروعة كلماتك ملكة
|
|
|
|
09-29-2018
|
#6
|
بل مسكين من يتلاعب بالحب شهرزاد الحب جميل ومحافظ
على مستواه ومن تلاعب به هو المسكين بالفعل
لان امره حنكشف وان طال به التطاول على عبارات
الحب الذي هي النكة الجميلة في جمع شخصين
فكل شخص يجعل من عبارات الحب سلاح يستدرج به
الاوفيا مع الحب فهو مسكن مقال رائع بارك
الله فيك على طرحة وتقبلي مروري مع ارق تحياتي
|
|
|
|
10-06-2018
|
#7
|
عزفت لنا ألحانآ زمردية
أستوحت من الأبداع عنوان لها
ومن الأحساس منهاجآ سارت به
بسلاسةلامست أحساسنا و روته
تحياتى لك
وأعجابى
|
|
|
|
10-15-2018
|
#8
|
كل الشكر على المشاركات الجميلة
|
|
|
|
01-14-2019
|
#9
|
طرح رااااااااااائع وقيم
لا عدمنا تواجدك الجميل
و روعة حضورك الراقي
دام لنا عطاؤك المتميز
مودتي لكم جميعا
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |