03-11-2019
|
03-12-2019
|
#2
|
جنك اتحن من جديد وانا كتلك ما اضن تنساهم
والله فقره وطيبة عدهم وبالهوى شمحلاهم
وما شغلهم بالمحبه بشر عابر ابد عن ذكراهم
عيد نهران المحبه واروي كل الذبل من ورداتهم
عامر صباح الخير يا غالي
اجدت في معزوفتك كلعاده
يعطيك العافيه غلاي
|
|
|
|
03-12-2019
|
#3
|


|
|
|
|
03-12-2019
|
#4
|
ï»» تهج البوح لـ أحسـاس اï»·ماكـن
يمتلي صـدر الـورق حـزن وكآبـه
الشـوارع مظلمـه ..والبيـت داكـن
والنوافـذ كلهـا صـمـت وغـرابـه
والموانـئ خاملـه .. والمـوج راكـن*
يلفـظ انفاسـه علـى شـط الكتابـه
جيت أعشم بردها بـ الصيف لكـن
*الفصول اï»·ربعه ../ بـرد و رتابـه
آآه ï»» صار الغﻼ بـ الجرح ساكـن
والخناجـر كلـهـا ربــع وقـرابـه
مايطيـب الحـال دام الحـب مـاكـن*
من عروق .. ومن فياض ومن سحابه
ومن نشدني عن سبب حزن اï»·ماكـن
جف صوتي .. مت ما لكت اï»»جابه
عامر العراقي
ككناري اجدت عزف الحروف
فأنتشينا بروعة سكبك
دمت بهذا الالق
حبيبي
|
|
|
|
03-12-2019
|
#5
|
وجدتني هنا حيث تجهض
الاحلام
لتخضر الذكريات في رحم
الغياب
مشاعر عميقه
نحتت في الروح لتجاهد ألانتظار
من اتون الذكرى
عامر العراقي
طاب لي العبور من هنا
كل البيلسان
|
|
|
|
03-12-2019
|
#6
|
قلوب في مهب الريح
والذكريات
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ أإلتي
تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي
|
|
|
|
03-12-2019
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
جنك اتحن من جديد وانا كتلك ما اضن تنساهم
والله فقره وطيبة عدهم وبالهوى شمحلاهم
وما شغلهم بالمحبه بشر عابر ابد عن ذكراهم
عيد نهران المحبه واروي كل الذبل من ورداتهم
عامر صباح الخير يا غالي
اجدت في معزوفتك كلعاده
يعطيك العافيه غلاي
ااي احن واشتاك وبكلبي جمر
انجوي بناري ويرجفني البرد
واكتب اشعاري امن اجر كاس الخمر
حيل تعبان بجفاهم والبعد
اني ماانسة الاحبهم لو اموت
من يمرون بحلم انثر ورد
ذولة اللبالي بشر غير البشر
واعدتهم ماامرهم صوجي ونطيت الوعد
واللبالك ياصديقي مايمرون اعلة بالي
مااعاشر مو وفي ومالة عهد
ومااحب العندة نزوة وتنتهي
وابقى انة القبل ماصيرن بعد
او لو يمرون بحلم اتعوذ الشيطان
واقرة الفاتحة وقل هو الله احد
هههههههه
حبيبي الغالي قائد شكرا لجمال ماكتبت وروعة مااطريت وهيبة حضورك
وشكرا للتقيم وتعلم ان تقييمي بحضورك
لقلبك اكاليل النرجس
|
|
|
|
03-12-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
ااي احن واشتاك وبكلبي جمر
انجوي بناري ويرجفني البرد
واكتب اشعاري امن اجر كاس الخمر
حيل تعبان بجفاهم والبعد
اني ماانسة الاحبهم لو اموت
من يمرون بحلم انثر ورد
ذولة اللبالي بشر غير البشر
واعدتهم ماامرهم صوجي ونطيت الوعد
واللبالك ياصديقي مايمرون اعلة بالي
مااعاشر مو وفي ومالة عهد
ومااحب العندة نزوة وتنتهي
وابقى انة القبل ماصيرن بعد
او لو يمرون بحلم اتعوذ الشيطان
واقرة الفاتحة وقل هو الله احد
هههههههه
حبيبي الغالي قائد شكرا لجمال ماكتبت وروعة مااطريت وهيبة حضورك
وشكرا للتقيم وتعلم ان تقييمي بحضورك
لقلبك اكاليل النرجس
ههههه
الله يهديك
ماكول غير الهدايه
تستاهل اخوي العزيز
|
|
|
|
03-12-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب
ï»» تهج البوح لـ أحسـاس اï»·ماكـن
يمتلي صـدر الـورق حـزن وكآبـه
الشـوارع مظلمـه ..والبيـت داكـن
والنوافـذ كلهـا صـمـت وغـرابـه
والموانـئ خاملـه .. والمـوج راكـن*
يلفـظ انفاسـه علـى شـط الكتابـه
جيت أعشم بردها بـ الصيف لكـن
*الفصول اï»·ربعه ../ بـرد و رتابـه
آآه ï»» صار الغﻼ بـ الجرح ساكـن
والخناجـر كلـهـا ربــع وقـرابـه
مايطيـب الحـال دام الحـب مـاكـن*
من عروق .. ومن فياض ومن سحابه
ومن نشدني عن سبب حزن اï»·ماكـن
جف صوتي .. مت ما لكت اï»»جابه
عامر العراقي
ككناري اجدت عزف الحروف
فأنتشينا بروعة سكبك
دمت بهذا الالق
حبيبي
انة وصديقي الليل ونجوم وقمر
ومن جمر دلالنة اتفور الدلال
الكهوة مرة وبيها نستطعم عسل
ليل المفارك سهر وية الخيال
والعذاب بطاري المسافر بعيد
اتحس جمر ينزل على اليرجع محال
همة مايدرون يخنكنة الهوى
من ندور عالوصل باللاوصال
سراب ......
انعشت حروفي المتهالكة بجمال نثرك
وازهرت بربيع كلماتك خريف ابياتي
لقلبك الود والورد
وتحية من اعماق الروح
شكرا لك ماحييت
|
|
|
|
03-12-2019
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسوار
وجدتني هنا حيث تجهض
الاحلام
لتخضر الذكريات في رحم
الغياب
مشاعر عميقه
نحتت في الروح لتجاهد ألانتظار
من اتون الذكرى
عامر العراقي
طاب لي العبور من هنا
كل البيلسان
اسوار
لكل داء دواء ..ودواء الشاعر اوراقه والقلم
مجرد حقنة قوافي في وريد الذكريات
قد تكون علاجا لجروح ليالي اسدل فيها الستار على وهم اعتقدنا انه حب
لحضورك انثر الورد
شكرا لأطرائك ورقة الكلمات
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |