02-21-2019
|
02-22-2019
|
#2
|
صح السانك وعلا بنانك
قصيدة عتب جميلة
سكبت من احساسك ارقى المعاني
يدوم التالق والتواصل
ويدوم لك الخير والسعادة
محبتي
|
|
|
|
02-22-2019
|
#3
|
منح الجائزة
مع الرفع والختم
والتقدير
|
|
|
|
02-22-2019
|
#4
|
حرف يتدثر برداء الحنين
ويغمسه الشوق في لجة الوجد والأنين..
يستحيل إلى مشاعر تستجدي السقى
وإلى عصف وجداني حثيث..يمضي مهموما طاويا..
ولسعة عشق متأوهة ..تتوارى خلف أكمات الهوى ،..كأنها مستجمعة للوثوب...
إنها الروح في هديرها.. وهدوئها
حينما تشاكل إلفها ..وتقتفيه أثرا..
لتحملها أكفُّ المنى نورا إليه
وإنه القلب حينما يشتاق
وتعثره الكبرياء
ويبقى صرخة مكتومة
ترزخ بها الريح وتنوء
ابو خليفه
رائع الحرف وراف المعنى
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-22-2019
|
#5
|
شكرا لموضوعكم الطيب المفيد
|
|
|
|
02-22-2019
|
#6
|
اشكر لكم حضوركم
ومتابعتكم واطرائكم
احبتي الغالين
فتواصلكم تاج على راسي
فلا حرمني الله اطلالتكم
حفظكم الله
|
|
|
|
02-22-2019
|
#7
|
صح لسانك ولا هنت
كلمات جميله همس صادق
كم هو جميل
ما تقسم به حروفك من ابجديات
دمت ودام نزف قلمك الراقي
|
|
|
|
02-26-2019
|
#8
|
تسلم ياشاعر والله اطربتني قصيدتك وحركت مشاعر سنيني قصيدة ولااروع لانها من انسان رائع مثل ابوخليفه الابهه حفزتني على كتابة الشعر لانني غرت منك وسانافسك يامعلم وابين لصخيفات الذرعان ودقيجات الحسوسي انني هنا ههههههه
تقبل مداخلتي وشكرا لك
|
|
|
|
03-01-2019
|
#9
|
حروف بعطر البساتين
يعطيك العافيه
على ما سطرت لنا ومن حروف
ونسمات بين كلماتك الراقية
دمت متالق نترقب المزيد
من حضورك الرائع واطلالتك المميزه
دمت بكل خير
|
|
|
|
03-01-2019
|
#10
|
اخواني
خلف
العكيد
سحابه
اشكر لكم تواجدكم
واطرائكم الذي
اسعدتني
حفظكم الله
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |