03-19-2019
|
03-19-2019
|
#2
|
منذورة هذي الصفحة للبوح
وللشعر
وللحب
سيسهر قمر الليل مع سطورك
كي ينتظر قدوم المحبوبة
كي تقف عند رحيق كل زهرة فيها
كفراشة
لتعيد صياغتها واريج عبقها
حرفاً حرفاً
لتصير قناديلا للعشاق .. !
الوافي
شكرا لروعة البوح
اسعدك الباري
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
03-19-2019
|
#3
|
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
ختم
وتقييم
ومنح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
03-19-2019
|
#4
|
كم وددت ان لا تنهي هذة الرائعه الجميلة من البوح
الذي استطعت ان تستخدم فيها جماليات فن
السلم الموسيقي وبحرفنة .
مبدع دائما ورائع
الوافي
قلم يقطر ابداعا ورقه
قلم سطر لنا رائعه وددت انها لم تنتهي
رائع بكل ماتحمله الكلمة من معنى
أحاسيس نابعه من القلب
كون بخير ي محرفن الحب
|
|
|
|
03-19-2019
|
#5
|
معنى ونغمٌ يجوبُ كالوهجِ أيها النبيلُ
كبيرٌ حرفكَ..
وشهي لا يفنى
ينسجُ شغفَ الشوقِ
وكل الألق والحب
|
|
|
|
03-19-2019
|
#6
|
الاسمر الحزين
ساقول امين يارب
عسى ان تاتي وتمد معصميها
ويكون افطارك شهي
اخي قائد
صور كثيرة رسمتها هنا بريشتك
ولونتها بالوان الربيع
لعل نوروز هذا العام يفرش خضاره على القلوب لاالارض وحدها
فقلوبنا عطشة لهذا الربيع
ام نتمنى الربيع في خريفنا
ابدعت واتقنت وتراقصت بين اناملك الحروف
لتنسج لنا اجمل المعاني
لقلبك الياسمين اخي قائد
|
|
|
|
03-20-2019
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
طربتُ الى هذا اللحن والنغم الزكي ..
سمفونية عذبة تسترق الذات ..
يا سيدي الموقر :
اتمعن هذا الاجلال،
والولوج لعالم الجمال ..
اتحينه اسطورة مخلدة ..
عفواً ..
امنحكَ الود تكرارا ..
تقطرأ مدراراَ ..
ثق بمن احببت ..
وطالعٌ تتكرر ابجديته تهلالا بخير ..
وفقك العل الاعلى
|
|
|
.
|
03-20-2019
|
#8
|
كان وهج حرفك راقي
تستحق تلك الحبيبة ذلك الشعور
فياض ومذهل بمشآعرك لكونها قريبه منك وأنت الأقرب
بسلاسه تفننت بوصف شعور أقيمه بأكثر من رآئع
كان جلياً وواضحاً ولآ يخدشه أي ذرة غبآر
كن بخير عزيزي دائما :)))
|
|
|
|
03-20-2019
|
#9
|
سلمت الايادي
شكر لك ع جهودك المميزه
يعطيك العافيه
|
|
|
|
03-20-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
منذورة هذي الصفحة للبوح
وللشعر
وللحب
سيسهر قمر الليل مع سطورك
كي ينتظر قدوم المحبوبة
كي تقف عند رحيق كل زهرة فيها
كفراشة
لتعيد صياغتها واريج عبقها
حرفاً حرفاً
لتصير قناديلا للعشاق .. !
الوافي
شكرا لروعة البوح
اسعدك الباري
تحيتي واعجابي وتقييمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
ختم
وتقييم
ومنح
ورفع مع التقدير
هلا الراقية السلطانة
كلماتك حملت المسك وجالت بشذاها بين اسطري المتواضعة
فما اكرم قلمك وردك وتقييمك
كوني بسعادة دائمة
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |