04-02-2019
|
04-02-2019
|
#2
|
عليكم السلام ورحمة الله
هاي الرسالة تعني ان الموضوع للادارين وماعندك صلاحية الدخول له
وباقي التنبيهات ماشي الحال
|
|
|
|
04-02-2019
|
#3
|
اي فاهمه هذا الشي
بس علقت عليها ولا عاد عرفت اشوف
باقي التنبيهات
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |