06-28-2019
|
06-28-2019
|
#2
|
نثر جميل
ما بين الانتظار
ومابين تاثير مادة(الدوبامين)
التي اراها معنوية وليس حقيقية
تلك السطور التي فاضت عشقا وجمالا
قد عشناها بوحا رقيقا
من قلم بارع في خياله وعمق معانيه
فشكرا جزيلا لمشرفتنا هذا الابداع
تقييمي
وتحياتي لك
|
|
|
|
06-28-2019
|
#3
|
مبدعه في سرد جميل
طرح رائع منك ابنتي
حفظك الله
|
|
|
|
06-29-2019
|
#4
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
مواسم ماطرة ،
على مَوائدَ فكرٍ ارسطوي ،
إطلالة طلعها أثمر الود
في مهج الجنان،
موروث شاق الفؤاد،
شذا فواح بندي طبع الورود ..
فاصطفّتِ كفوف ألأيادي تكرما،
تحمل أكاليل الورود،
واصْطَفتْ بليغ الكلام ..
مدادها العطر المعتق ، والزبرجد..
أنامل اجتزت صفي الكلام
من صفي البصائر والذخائر "ِ
في إيوانك متعة الأنس
ربيعا للأبرار ..
وفقك الله
|
|
|
.
|
06-29-2019
|
#5
|
موكب من الجمال وإحساس يجتاز بساتين النغم في صخب
موجة تغنت هنا بحروف الروعة
و حلاوة الروح راية ترفرف في سماء الحب
ودق السماء
حين نقف امام حروفك
وكأننا امام مرآه
اطارها العشب وبريقها الابداع
للحرف جمال وللرقة عمق ومعاني
وللحب عنوان
دمت بهذا العطاءيا ألق
بساتين من الود
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-29-2019
|
#6
|
رائعه تلك الكلمات واللوحه الرقيقه
التي تعبر عن شعور واحساس راقي و صادق يتدفق منه بالمشاعرجميله
دمت بكل خير وسعادهـ .
|
|
|
.
|
06-30-2019
|
#7
|
|
فكرٌ نيّر
الله عليكِ يا ودق السماء
بخاطرةٍ مهيبةٍ صورتِ حال آلاف من الشخوص
عبر هذه الشبكة العنكبوتية / والوهم الذي يأخذهم أحياناً بل غالباً
لعالمٍ ينشدوه بخيالاتهم وتخيلهم
خاطرةٌ قالت الواقع بأسلوبٍ راقٍ / وتسلسلت الفكرة كأنها سرديةٌ
تُسرد للمتلقي وجاهيةً
أسلوب منمق وجميل وسلس وقريبٌ للقلب والمتلقي
في صياغته وابداع جُملِهِ المكتظة بكثيرٍ من المعاني
إذ جعلت للمتلقي حقاً آخراً بأن يصور المشهد كما وصله حين قراءة
التقدير العظيم
وزهور بنفسجية لـ روحك وقلمك وفكرك
مصحوبةٌ بنجومي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-30-2019
|
#8
|
قد اعتليتى الاعجاب يالغلا بروعه ماتخطين .,
سلمتى
ودي
|
|
|
|
07-01-2019
|
#9
|
ودق السماء
خوفي ان قلت هذه رائعه
ثم تاتين بما هي أروعُ
اُسجل أعجابي وارفع لك القبعه
لهذا الحرف الباذخ في الهمس اللذيذ
أنسيابية مموثقه بخطوات الثقه
وهطول أسطراً تناغمت مع اهل الهوى
ابدعتي وكـــــــــــفى -- كل الود لشخصك الكريم
|
|
|
|
07-04-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
نثر جميل
ما بين الانتظار
ومابين تاثير مادة(الدوبامين)
التي اراها معنوية وليس حقيقية
تلك السطور التي فاضت عشقا وجمالا
قد عشناها بوحا رقيقا
من قلم بارع في خياله وعمق معانيه
فشكرا جزيلا لمشرفتنا هذا الابداع
تقييمي
وتحياتي لك
الوافي العذب
إمتنان اجميل تشريفك
وأناقة ورونق حضورك البهي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |