05-09-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
88
|
جيت فيذا
»
Dec 2018
|
آخر حضور
»
منذ دقيقة واحدة (09:17 PM)
|
آبدآعاتي
»
142,364
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
بسامير لم تدق
نهيمُ حُباً بالبحرِ ومع ذلك نمضي عُمرنا نقذفه بالحصى
((أيُّ حُبٍّ غاضبٍ هذا))...!!!!!!
( 2 )
الناس يحتفلون بيوم ميلادهم كُلَّ عام وهذا يعني أنَّ سنةً
من أعمارهم قد انقضت . فهل يحتفلون حقيقةً بقربِ أجلهم ؟!
( 3 )
أعجب ما قد يكون أن تقع في المنام من الطابق العاشر ولا تموت !
((تلكَ البطولة في الأحلام لا تعادلها بطولة ))...!!!!
( 4 )
أحياناً تبذل قصارى جهدك لتحقيقِ هدفٍ ما فـ تكتشف أنَّ
((قصارى جهدك))...؟؟؟تلك .. لم تكن كافية للوصول إلى ذاكالهدف.!!
( 5 )
الحرية والموت ((ألمٌ و وجعٌ ودم))
إنَّ الفرق الحقيقي الواضح بين الحرية والموت ((فراغٌ ونقطة))!!!!!!!!!!
( 6 )
إنَّ الحيوانات هي المخلوقات الوحيدةالتي يحكمها أقواها
فـ لماذا يسير بعض البشر في أمتنا على نهجها ؟!
( 7 )
من لغةِ ( الضاد ) قُطعت ألف العربية وبُترت ياءٌ غرست أزهار الوطنية
[ انه الزمــن الذي تغيّرت فيه أرقى المفاهيم ]
ودي لـــَكُـــم ..َ
|
05-09-2019
|
#2
|
يعطيك العافيه على الطرح القيم والرائع
تسلم
الايادى وبارك الله فيك
دمت بحفظ الرحمن
ودي ووردي
|
|
|
|
05-09-2019
|
#3
|
.
وأيّ بَذخ يَسكن هُنَا
قَنادِيل من جمآل
تُشعل فينَا الدَهشَة بِلا تَوقّف
سلمَ بَنَانَكم
وَ دَام وَابِل سَحائبكم كَرِيماً
|
|
|
|
|
|
|
|
05-09-2019
|
#4
|
عتاب
ريان
سرني كثيرا تواجدكم العطر
ربي يعطيكم العافية
|
|
|
|
05-23-2019
|
#5
|
صــــادق الـــــوعــــد
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |