07-08-2019
|
07-08-2019
|
#2
|
أبتهلات
من عطش مطر الروح
هطلت في مهرجان ميلاد النبض ساعات انتظار ..
هل مؤول الغيم دمعة المطر؟
لتلتقيه على كتف الدمع
المخبوء
على ضفة شط غائر بالحنين
تلوك أغنية شراع ممزق
يتوق لمهجة البحر ولغة حوار
في عرس الموج...
ودق السماء
لبستْ النوارس..ثوب الزفاف
مع أول الحروف وتهمس
لماذا نصمت خلف الجدران
لماذا تطول المسافات
بين مطلع الفجر
وبين توهج السهر . !!؟
التقيت بحروفك مابين بوح السرائر ودهشة
السمار
مواسم من بهجة الاحلام
فوق سدرة البوح
فأثملتني
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-08-2019
|
#3
|
ختم + تقييم
منح ورفع مع التقدير
|
|
|
|
07-08-2019
|
#4
|
كوني كما انتي ايتها الساره
قلم لا اعرف كيف انصفه
واحساس لا اعرف كيف اجاريه
نبض يفوق خيال القلم
ولا يعطي الحبر املا لمجاراته
انتي نبض المملكه الذي لا يجارى
اغوص في أعماق احاسيسك
فاجدك تتفوقين على كل الاحاسيس الخالده
تكتبين وتجعلين من نصك بلورات تتناثر في ارجاء صفحتك التي تشبهك بجمالها
هنا وجدت كل الامتاع والاستمتاع
وتشرفت كثيرا باقامتي هنا
ولكي ودي وتقديري مع المحبه
|
|
|
|
07-08-2019
|
#5
|
جميل جدا ما باح به خاطرك
نص انيق فائق الجمال
احساس وشعور رائع يعانق الكلمه
سعدت بقراة سطورك
تقبلى اعجابي وتقديري لسيادة واحساسك
بأنتظار كل جديد لك بشوق
اطيب واسما التحايا لسيادتك
|
|
|
|
07-09-2019
|
#6
|
ما فيه احلى من حديث الروح
للروح حين تهذي بعمق في
تنسيق مخملي نحو حب لم تنصف
فيه او لم يكن متكافا لحد الشبع
طرح راقي منك ايتها المخمليه
بارك الله فيك
|
|
|
|
07-09-2019
|
#7
|
موضوع متألق بروعته في سماء الإبداع حلقت
ولأجمل موضوع طرحت ولا تحرمنا من تميزك وإبداعك
وفقك الباري ورعاك لما يحب ويرضى
قوافل الورد
|
|
|
|
07-09-2019
|
#8
|
سلٍم لنآ هذآ الإبدآع
لك أرق التحآيآ وأعذبهآ
كٌل الود
|
|
|
.
|
07-09-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
أبتهلات
من عطش مطر الروح
هطلت في مهرجان ميلاد النبض ساعات انتظار ..
هل مؤول الغيم دمعة المطر؟
لتلتقيه على كتف الدمع
المخبوء
على ضفة شط غائر بالحنين
تلوك أغنية شراع ممزق
يتوق لمهجة البحر ولغة حوار
في عرس الموج...
ودق السماء
لبستْ النوارس..ثوب الزفاف
مع أول الحروف وتهمس
لماذا نصمت خلف الجدران
لماذا تطول المسافات
بين مطلع الفجر
وبين توهج السهر . !!؟
التقيت بحروفك مابين بوح السرائر ودهشة
السمار
مواسم من بهجة الاحلام
فوق سدرة البوح
فأثملتني
تحيتي واعجابي وتقييمي
لقبلة حرفك المتشبع بجمال البوح
كان إتجاهي
بين نبض حرف والآخر
أظن بأن النص قد إرتوى بروحانيات الجمال
جمال الشكر لا يكفي لهذه الإنارة
|
|
|
|
07-09-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
كوني كما انتي ايتها الساره
قلم لا اعرف كيف انصفه
واحساس لا اعرف كيف اجاريه
نبض يفوق خيال القلم
ولا يعطي الحبر املا لمجاراته
انتي نبض المملكه الذي لا يجارى
اغوص في أعماق احاسيسك
فاجدك تتفوقين على كل الاحاسيس الخالده
تكتبين وتجعلين من نصك بلورات تتناثر في ارجاء صفحتك التي تشبهك بجمالها
هنا وجدت كل الامتاع والاستمتاع
وتشرفت كثيرا باقامتي هنا
ولكي ودي وتقديري مع المحبه
الراقي علي
حضورك يبعث الجمال
لمواطن الحرف
شكرا وافرة لكل هذا النقاء
تقديري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |